جديد المواضيع

شرح موقع ماس دروب Massdrop

هذا هو الرابط الخاص بي للاشتراك بالموقع ( رابط ربحي ) وهذا الرابط يعطيك 10 دولارات يتم اضافتها لرصيدك بالموقع وممكن تستخدمها للشراء فورا من الموقع ، الرابط من هنا .

معلومات عن الموقع :

موقع ماس دروب هو عباره عن منصة يتم فيها عرض مجموعة من المنتجات المختلفه والمتنوعه ، وهذه المنتجات يتم عرضها والنقاش حولها من قبل اعضاء الموقع كما يتم بيع هذه المنتجات ايضا في نفس الموقع ، ( ممكن تشترك من الرابط الخاص بي مــــن هنــــــا وسوف تحصل على 10 دولارات رصيد مجاني ).

فكرة الموقع مميزه حيث يوجد قسمين بالموقع هما DROPS , POLLS وهنا شرح لكل قسم :

POLLS:

هذا القسم فكرته مميزه وتقوم علي ان الاعضاء المسجلين بالموقع يقومون باختيار سلعه او يقترحون سلعه اعجبتهم بعدها يقوم الاعضاء بالتصويت على هذه السلعه واذا زاد عدد المصوتين والمهتمين بهذه السلعه يقوم الموقع بمراسله موقع او كيل هذه السلعه للحصول علي خصم خاص ليتم بعدها بيع هالمنتج للاعضاء الذين صوتوا من قبل .

DROPS :

في هذا القسم ستجد السلع الجاهزه للبيع فورا 

الخطوات التاليه تشرح طريقة الاشتراك بالموقع :


الان قم باضافه ايميلك وكلمة السر كما بالصوره اعلاه

بعدها ستنتقل للصفحة الترحيبية بالموقع والتي تشرح لك طريقة تصفح الموقع كما سوف تصل لك رساله بالايميل فيها ترحيب بالاشتراك ومعلومات عن الموقع .

هذه القائمة هي قائمة المنتجات التي تتناسب مع اهتماماتك وعليك ان تختار اي نوع من المنتجات انت تحب وسوف يتم اضافه معلومات ومنتجات من هذه القائمة للصفحة الرئيسيه لحسابك ( يعني ممكن تختار الالكترونيات وادوات التجميل كمثال وسيتم عرض منتجات لك في الصفحة الرئيسية ) .

الان يمكنك الانتقال للموقع وستجد ان الصفحة الرئيسيه للموقع تتكون من جزئين رئيسيين وهما القائمة الجانبيه والصفحة الرئيسية .

هذه هي القائمة الجانبيه وفيها انواع المنتجات التي اود عرضها بصفحتي وتستطيع التعديل علي هذه القائمة بالضغط علي النجمه لاضافه او ازاله نوع من هذه القائمة .

هذه هي الصفحة الرئيسيه لي وفيها المنتجات التي اخترتها ( سماعات وسيارات وغيرها ) وبالضغط علي اي نوع من هذه المنتجات فسوف يدخلني لقائمه تفصيليه اخري خاصه بهذا النوع الذي اخترته ،مثلا لو ضغطت علي صوره السماعة فسوف انتقل لصفحه جديده خاصه بالسلع الخاصه بالسماعات كما بالصوره التاليه :

كيف اشتري من الموقع ؟

الشراء من الموقع سهل جدا فكل ما عليك اختيار السلعه واضافتها لسله الشراء ثم اكمال الخطوات مع الانتباه الى ان هناك سلع تحت التصنيع وسلع غير متوفره وكل هالمعلومات ستجدها بصفحه السلعه كما بالصور التاليه :

هذا المنتج لازال في صور التصنيع وغير متوفر للبيع

المنتج متوفر وممكن الشراء

الان لشراء اي منتج اعجبك اضغط علي خيار Join Drop الموجود بصفحة المنتج كما بالصوره التاليه :

بعدها ادخل بيانات البطاقه والعنوان كما في اي عمليه شراء معتاده ، الصوره التاليه توضح المعلومات بصفحة الدفع :

الان سيتم خصم المبلغ من بطاقتك خلال ساعتين من الشراء ( ويمكنك الغاء عمليه الشراء خلال هاتين الساعتين ).

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

ختمام اتمنى لكم تسوقا ممتعا ولا تنسون تشاركوني بتجاربكم سواء من هذا الموقع او اي موقع ثاني .

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »