جديد المواضيع

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

بسم الله الرحمن الرحيم

س : ماهو المقصود ب امازون برايم ؟

البرايم هو اشتراك بخدمات خاصه بموقع امازون مثل اشتراك بخدمه امازون للافلام وايضا الاشتراك بمساحه سحابيه لتخزين ملفاتك وايضا – وهذه اهم ميزه في اشتراك البرايم – وهي ميزه التوصيل السريع المجاني خلال يومين ، علما ان التوصيل السريع المقصود هنا هو التوصيل لعنوان محلي بنفس موقع البلد الذي اشتركت فيه ( يعني اذا اشتركت في البرايم بموقع امازون امريكا فسوف تحصل على توصيل لعنوان امريكي خلال يومين والتوصيل لا يشمل الشحن الدولي ).

اذا تبي تعرف اكثر فممكن تشوف هذا الموضوع مــــن هنــــا

س : ماهي ايام البرايم المميزه ؟

هي مناسبه تقوم فيها امازون بتقديم عروض خصم مميزه للعديد من السلع وتكون العروض لمشتركي البرايم اولا وبعدها بساعات تمون متاحه للمتسوقين الغير مشتركين بالبرايم ( يعني اذا انت مشترك بالبرايم فراح تقدر تشتري العرض قبل العضو الغير مشترك بالبرايم ) ، العروض تستمر لمده يومين ( هذه السنه ستكون العروض في ايام ٢١-٢٢ من شهر ٦ ميلادي ) وتكون العروض حسب توقيت كل دوله .

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

س : هل لازم اشترك في البرايم في كل دوله او اشتراك واحد كافي ؟

نعم لازم تشترك بالبرايم في كل دوله علشان تستفيد من عروض البرايم لان البرايم لامازون امريكا يختلف عن برايم امازون بريطانيا وهكذا ، وشخصا لا انصح بالاشتراك السنوي في البرايم وانما تقدر تشترك مجانا لمده شهر وبعدها تلغي التجديد لهذا الشهر علشان فقط تستفيد من العروض .

س : كم تكلفه الاشتراك بالبرايم ؟

يختلف الاشتراك بالبرايم حسب الدوله لان كل دوله لها سعر مختلف وكما قلت سابقا فانا لا انصح بالاشتراك السنوي وانما فقط اشترك شهر مجانا وبعدها الغ الاشتراك .

س : وين ممكن اجد افضل العروض للبرايم ؟

شخصيا ومن متابعتي خلال السنوات الماضيه فان افضل العروض تجدها في امازون امريكا و بريطانيا والمانيا وهذه السنه راح اتابع عروض امازون السعوديه ( راح اشرح لك شلون تشترك بهالدول في الاسفل ) ، مع الانتباه ان الاجهزه الكهربائيه لا تشتريها من امازون امريكا لان الكهرباء تختلف عن الموجود بمنطقتنا .

س : شلون اقدر استفيد من عروض البرايم المميزه ؟

اذا انت مشترك بالبرايم فالمفروض تكون عندك قائمه بالسلع التي تريد شرائها من امازون وتبدا بمراقبه العروض في هذه الايام وانت وحظك فالعروض احيانا تكون ممتازه واحيانا تكون عاديه .

اما اذا انت مو مشترك بالبرايم فمهم ان تكون اولا مجهز قائمه بالسلع التي تري شرائها وبعدها اشترك في البرايم اشتراك شهر تجريبي ( هذا الموضوع شرحت فيه طريقه الاشتراك وايضا طريقه الغاء التجديد السنوي مــــن هنـــــا ) .

س : وين رابط الاشتراك المجاني في البرايم ؟

كما ذكرت اعلاه ان الاشتراك في البرايم يكون شهر مجاني وبعدها يتحول لاشتراك سنوي بمبلغ يتم خصمه من بطاقتك بعد انتهاء الشهر المجاني ولهذا فيمكنك الاشتراك بالشهر المجاني ومن ثم الغاء التجديد السنوي وبهذا تستفيد من مميزات البرايم وايضا تستفيد من عروض ايام البرايم دون ان تدفع اي مبلغ ، من هنا ستجد الروابط للاشتراك بالبرايم حسب كل دوله :

للاشتراك في البرايم الامريكي من هنا

للاشتراك في البرايم البريطاني من هنا

للاشتراك في البرايم السعودي من هنا

للاشتراك في البرايم الايطالي من هنا

للاشتراك في البرايم الالماني من هنا

للاشتراك في البرايم الفرنسي من هنا

للاشتراك في البرايم الاسباني من هنا

ايضا علشان ما يطوفك شي من العروض فممكن ان تتابعني في حسابي بتويتر لاني راح احط ابرز العروض لايام البرايم لكل دوله ، تابعني بتويتر مــن هنــــــا .

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

تجربة شراء منقي الهواء ماركة LEVOIT

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم من …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »