جديد المواضيع

كيف تشترك في امازون برايم مجانا؟

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

سبق لي ان شرحت مزايا خدمة الامازون برايم في هذا الموضوع ، وبسبب سعر الاشتراك السنوي العالي جدا مقابل الخدمات المحدوده فانني لا انصح بالاشتراك السنوي في هذه الخدمة ( معظم خدمات البرايم تكون مخصصه لسكان امريكا ولا تعمل خارجها ) .

في هذا الموضوع سوف اشترح كيف تشترك مجانا لمدة شهر في هذه الخدمة دون ان تدفع اي شي ، وهذا الشرح ينطبق علي امازون برايم سواء في القسم الامريكي او البريطاني او اي دوله اخري ، فتابع معي الشرح :

خدمة البرايم هي خدمة تعطيك مميزات اضافيه عند الشراء من موقع امازون واهم هذه المميزات هي ميزه ايصال مشترياتك لعنوانك المحلي خلال يومين من الشراء مجانا كما ان امازون تقوم وكل عام بعمل يوم مميز لعملاء هذه الخدمة باسم ” يوم البرايم ” يتم فيه تقديم عروض حصريه لهم .

في هذه الخطوات سوف اشرح لك طريقة الاشتراك الشهري المجاني ثم طريقة الغاء الاشتراك كي لا يتم سحب قيمة الاشتراك السنوي منك . علما ان الشرح سيكون لامازون البريطاني (نفس الخطوات للمواقع الاخري ) .

سبب اختياري للاشتراك في امازون البريطاني هو انني انوي شراء اجهزه كهربائيه خلال يوم البرايم هذا العام ومعلوم ان المواصفات الكهربائيه للاجهزه من بريطاني تتشابه مع مواصفات الكهرباء عندنا بعكس السوق الامريكي الذي تكون الكهرباء فيه 120 فولت ولا تصلح للعمل عندنا الا بمحولات خاصه .

1- اذهب لصفحة الاشتراك في البرايم مــــــن هنـــــــا .

2- اختر الخيار للاشتراك الشهري المجاني .

3- بعدها سيتم طلب عنوان الفاتوره – اختر اي من العناوين الخاصه بك او اضف عنوان البيت كعنوان جديد ، بعدها اضغط خيار الاصفر .

الان تم تفعيل اشتراكك الشهري ، اضغط خيار الاستمرار لاكمال استكمال البيانات .

الان من الصفحة الرئيسيه قم بالدخول لاعدادات الحساب للبدأ بعمليه الغاء التجديد السنوي .

1- ادخل لاعدادات البرايم .

2- ستجد في خيارات البرايم كما هو موضح اعلاه ان اشتراكك شهري مجاني وستجد تاريخ التجديد السنوي وقيمته ، الان سوف نبدا بخطوات الغاء التجديد السنوي ، انزل بالصفحة للاسفل وستجد خيارات الالغاء

لاحظ ان امازون يكررون الطلب اكثر من مره لمنعك من الالغاء .

هنا خيار الغاء الاشتراك السنوي والاستمرار بالاشتراك الشهري المجاني ( لاحظ ان تاريخ الانتهاء سيكون بعد شهر ) .

وتم الغاء التجديد السنوي ، الان انت لديك كل مميزات البرايم وتستطيع الاستفاده من الخدمة لمده شهر مجانا دون ان تدفع اي شي للتجديد السنوي وسوف تنتهي الخدمة تلقائيا بعد انتهاء الشهر المجاني .

لو ذهبت لاعدادات البرايم ستجد بالفعل ان اشتراكك اصبح شهر مجانا ودون اي رسوم سنويه .

مبروك .

الان يمكنك تكرار هذه الاشتراكات في كل مواقع امازون الامريكي او البريطاني وغيرها بنفس الطريقه وستكون مجانيه ( ممكن تشترك فيهم كلهم بنفس الوقت )

للاشتراك في البرايم الامريكي من هنا

للاشتراك في البرايم البريطاني من هنا

للاشتراك في البرايم الايطالي من هنا

للاشتراك في البرايم الالماني من هنا

للاشتراك في البرايم الفرنسي من هنا

للاشتراك في البرايم الاسباني من هنا

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »