جديد المواضيع

عسل المانوكا وكيف تشتريه …

عسل المانوكا هو نوع من انواع العسل المشهوره وتشتهر نيوزيلندا وايضا استراليا بانتاج هذا النوع من العسل الذى يشتهر بانه من افضل المضادات الطبيعية لجراثيم المعدة وايضا يستخدم كمضاد حيوي لمقاومة العديد من الامراض .

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

سمي العسل باسم المانوكا نسبة لمنطقة مانوكا التي تشتهر بانتاج هذا النوع من العسل وله اسماء اخري حسب الدوله التي ينتج فيها والمهم في موضوعنا هو ان العسل مشهور باستخداماته العلاجيه المتعدده ولهذا يحاول الكثيرين شراء العسل من بعض مواقع الانترنت التي وللاسف استخدمت شهرة العسل لبيع انواع رديئه من العسل ، اليوم سوف اضع لكم موقع نيوزيلندي مشهور بانتاج وبيع هذا النوع من العسل .

اسم الموقع هو  SummerGlow Apiaries 

وهو مملوك لعائله نيوزيلنديه قامت بسنه 1976 بتاسيس شركة لبيع منتجات العسل ولمعلومات اكثر عن العائله ممكن الدخول لهذا الرابط .

للشراء من الموقع كل ما عليك هو الدخول للصفحة الرئيسية للموقع مـــن هنــا وستجد فى هذه الصفحه معلومات كثيره عن انواع العسل المتوفر وما يهمنا بهذه الصفحه هو تغيير عمله الموقع الى الدولار او اليورو او اي عمله تريدها ثم الذهاب لقسم المنتجات ، الشرح للخيارات موجود بالصوره التاليه :

عند الذهاب لصفحة المنتجات ستجد انواع من العسل معروضه ، اذا كنت تعرف نوع العسل الذي تريد فانتقل لصفحة النوع الذي تريد او ممكن تتجول بين الانواع وستجد لكل نوع شرح لاستخداماته وايضا ستجد احجام مختلفه من عبوات هذا العسل وهنا صوره توضح احد انواع العسل:

حسب تصنيف الموقع فان عسل المانوكا درجات مختلفه افضلها هو UMF16+ والصوره فيها حجمين من هذا النوع وستخد معلومات اكثر عن كل نوع بنفس الصفحه . كما ستجد انوع اخري من الكبسولات والعلب المختلفه الاحجام لانواع متعدده من هذا العسل ، وكل ماعليك هو وضع النوع الذي تريد بسله الشراء كما بالصوره التاليه :

الخطوة التالية ستجد خيارات التسجيل بالموقع وهنا سنقوم بالتسجيل وادخال بيانات العنوان للشحن وايضا عنوان الفاتوره ( كلا العنوانين اجعلهم كعنوان البيت )

بالصوره اعلاه ستجد الخيار الاول هو خيار الدخول للموقع اذا عندك حساب والخيار الثاني هو خيار التسجيل الجديد والخيار الثالث هو اكمال الشراء بدون التسجيل ولا انصح بهذا الخيار ابدا .

هنا صفحة التسجيل ونقوم اولا باختيار دولتنا ثم ادخال معلومات البيت والشحن وعندهم نوعين من الشحن هما الشحن العادي والشحن السريع، ثم الانتقال لخطوة الدفع

الخطوة الاخيرة هي ادخال بيانات بطاقة الدفع كما بالصوره التاليه :

مع الانتباه ان الموقع احيانا ولاجراءات امنيه يقوم اولا بالتحقق من البطاقه ثم خصم ( او دفع ) مبلغ صغير جدا من البطاقه ويطلب من صاحب البطاقه الاخبار عن قيمة المبلغ الذي تم خصمه وهذا اجراء امني عادي للتحقق من البطاقه ( نفس الاجراء يتم في موقع الباي بال ).

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

طبعا الموقع لديه توصيل لكل دول العالم و اسعار التوصيل تعتمد علي نوع العسل الذي اخترته وعلي عدد العلب التي اشتريتها ولمعرفه اسعار التوصيل من الموقع فسوف تجدها في هذه الصفحه .

ارجو ان اكون وفقت فى شرح الموقع واتمني ان تشاركوني بتجاربكم من هذا الموقع او اي مواقع اخري تعرفونها كي تعم الفائدة للجميع وعليكم بالعافية …

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

التسجيل لحضور محاضرة مفاتيح التسوق الالكتروني

﷽ ساشرح لكم في هذه المقاله طريقة التسجيل لحضور محاضرتي الخاصه بشرح مفاتيح التسوق الالكتروني …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »