Aliexpress INT

طريقة الغاء الدفع التلقائي فى الباي بال

بسم الله الرحمن الرحيم

شعار الباي بال

كما تكلمنا في مقالات سابقه وشرحنا اهمية الباي بال فى التسوق من النت ( شرح الباي بال من هنا ) وذكرنا اب الباي بال هو وسيلة دفع آمنه للبائع والمشتري لان الباي بال يضمن عملية البيع والشراء ويعطي الحق للطرفين فى التقاضي فى مدة 45 يوم من تاريخ الشراء وهذا شي مهم لا يتوفر عند الدفع بواسطة الفيزا ( يوجد فى الفيزا نظام ثاني يلزمك بمراجعة البنك وتقديم طلب وقصه طويله لاسترجاع فلوسك ).

المشكله هي ان بعض المواقع تطلب من الزائر او المشتري ان يوافق على تفويض الموقع بالخصم من حساب الباي بال دون الرجوع لمالك الحساب ( مثال ذلك مواقع الاستظافة للدومين ) هذه المواقع ولكي تضمن استمرار دفع الاشتراك سواء شهري او سنوي تطلب من المشتري ان يوافق على التفويض لها بالخصم من حساب الباي بال يشكل تلقائي دون الرجوع لصاحب الحساب وهذا شيء خطر فانت كمشتري قد تلغي الخدمة التي اشتريتها من الموقع ولكن للاسف الكثيرين ينسى ان يلغي التفويض بالسحب من حسابه فى الباي بال ، فى هذا الموضوع ساشرح طريقة الغاء هذا التفويض.

معلومة

معلومة

جميع المعلومات والصور التالية منقوله من هنا .

أولا بعد الدخول على حسابك قم بالدخول على كلمة Profile كما هو فى الصورة التالية:

صفحة البروفايل في الباي بال

ومن ثم اختار My money ومن ثم رقم 2 واختار رقم 3 Update حتظهر معاك الصورة التالية لاحظ….

الخطوة الثانية

رقم واحد 1 كلمة Active تعني بأن الدفع التلقائي شغال أما رقم 2 Inactive تعني متوقف الدفع التلقائي تضغط على رقم 3 وهو الموقع اللي انت مشتري منه مثلا في حالتي موقع GoDaddy لأنه مفعل فيه الدفع التلقائي بعد الضغط على اسم الموقع ستظهر الصورة التالية تابع ….

الخطوة الثالثة

اضغط على كلمة إلغاء Cancel بعد الضغط تأتيك صفحة فيها التأكيد تختار نعم Yes ,وبكذا تنتهي وتوقف الدفع التلقائي

الخطوة الثالثة

وبكذا سوف تلاحظ أن الكلمة تغيرت لما تدخل على نفس الموقع السابق إلى الحالة التالية :

الخطوة الاخيرة

اتمنى لكم تسوق آمن ….

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

الطلب من asos والشحن مجاناً للـ 🇸🇦

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .. الموقع :asos غني عن التعريف من حيث الجودة …

اترك تعليقاً