جديد المواضيع

موقع راكتن ( ايباتس سابقا ) لاستعادة جزء من مبالغ مشترياتك

الروابط فى هذا الموضوع هي روابط ربحية فالموقع يعطي مبلغ معين عن كل شخص يقوم بالتسجيل باستخدام الروابط فى هذا الموضوع دون اية زياده على المشترك .

الدخول للموقع من هنا ( راح يعطونك رصيد مجاني عند التسجيل ) :

موقع  راكتن ( ايباتس سابقا ) هو موقع مشهور يقوم على مبدا ارجاع جزء من قيمة المشتريات  ، للتعرف على الموقع اليكم اولا فيديو توضيحي لآلية عمل الموقع :

الموقع يقوم بارجاع نسبة من مشترباتك من مواقع التسوق دون ان يكون هناك اية زياده في سعر ، نسبة المبلغ المسترجع تختلف حسب موقع الشراء .

مثال : فلو قمت بالشراء من موقع امازون باسخدام رابط الموقع فسوف تسترجع 5٪ من قيمة مشترياتك .

الموقع ايضا لديه قسم لعرض الخصومات

طبعا يجب الدخول للموقع من الرابط الموجود في موقع ايباتس ، فلو دخلت لموقع اولدنيفي من الرابط  فسوف يتم نقلك لصفحة خصومات ب ٦٠٪ كما ستحصل علي مبلغ مسترجع من قيمة مشترياتك ب ٢٪ من قيمة المشتريات .

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

للتسجيل بالموقع ادخل من الرابط التالي واستكمل التسجيل بادخال بياناتك ومهم ادخال حسابك ب الباي بال الذي سيتم تحويل الفلوس المسترجعه له .

الخطوة التالية هي الشراء من المواقع الموجوده بالموقع ، اختر الموقع الذي تريد من المواقع الموجوده بالصفحة وبمجرد ضغطك على كلمة Shop Now  فسيتم نقلك لصفحة موقع الشراء الذي اخترته وعندها تستطيع التسوق والشراء منه وسوف تحصل علي نسبة الاسترجاع المخصصه لهذا الموقع بعد اتمام عملية الشراء

المبالغ المسترجعه ستظهر في حسابك بموقع ايباتس خلال اسبوع وسيتم ارسالها لحسابك في الباي بال او ارسالها لك ك شيك لعنوانك المسجل بالموقع ( الافضل استرجاعها للباي بال ) ويتم ارسال الاموال كل ٣ شهور تقريبا .

تم اضافه طريقه تثبيت اداه ايباتس للمتصفح والتي تعطيك اشعارات عن المواقع وايضا العديد من المعلومات المفيده ، الموضوع تجده مـــن هنـــا

في هذا الموضوع شرحت طريقه تعريف حساب الباي بال في الموقع وذلك لاسترجاع الفلوس .

 

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

4 تعليقات

  1. يعطيك العافيه بو محمد،
    خلال هالموقع جمعت اكثر من ٣٠٠$
    الموقع جبار بمعنى الكلمه
    شكرا لك على التوضيح

  2. يعطيك العافية موضوع مفيد جداً ، وحاب اضيف ان الموقع عنده اضافة بقوقل كروم اي موقع تدخله يعطيك نسبة الاسترجاع ويجيبلك صفحة صغيرة لتفعيل العرض.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »