جديد المواضيع

تغيير جذري فى قوانين أمازون برايم ..

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

المشاركة فى أمازون برايم اصبح صعبا جدا ان لم يكن مستحيلا …

للاسف هذا هو الملخص لقوانين امازون الجديده والخاصة بالمشاركة فى حسابات البرايم واليكم التفاصيل : في السابق كانت امازون تسمح بمشاركة ٤ اشخاص بالاضافة لصاحب الحساب الاساسي في امازون برايم وعليه كان من الممكن مشاركة الخمس اشخاص في تقاسم قيمة الاشتراك السنوي لخدمة امازون برايم ومقدارة ٩٩ دولار ، الان هذا لم يعد ممكنا …

بدءا من تاريخ ٣١-٧-٢٠١٥ وللحسابات الجديده او الحسابات التي سيتم تجديدها ، سيتم تطبيق نوع اشتراك جديد باسم ” أمازون العائلي ” او ” Amazon Households “

الاشتراك الجديد سيكون عن طريق إضافة شخص واحد بالغ للحساب الرئيسي للاشتراك ليكون المجموع اثنان فقط ، هذان الشخصان سوف يملكان كل الصلاحيات والمميزات الخاصة بحساب البرايم ، المصيبة ان هذان الشخصان سوف يتشاركان فى نفس البطاقه ويستطيع اي منهما استخدام بطاقة الشخص الثاني للشراء والدفع ، يعني مشاركة تامة ببطاقات الدفع ..

طبعا الغرض من هذا الاجراء من امازون هو منع المشاركات التي كانت تتم في السابق بين اشخاص لا صلة قرابه بينهم ، و الواضح ان امازون تريد ان يصبح اشتراك البرايم فقط لشخص واحد او لاسرة مكونه من زوج و زوجه ، ( تعليق : تخيل ان تتشارك انت وزوجتك بحساب برايم وتقعد الزوجة الله يهداها تشتري من بطاقتك  بدون انت ما تدري… !!! وطبعا ممكن الزوجه المسكينه تحط بطاقتها في الحساب ويقعد الزوج الحبيب يسحب منها ويشتري بدون ما تدري المسكينة .. الخلاصة : مصائب مشتركة ) .

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

طبعا هناك اجراءات معينه لاضافة الطرف الثاني ويجب علي المشترك الاساسي ان يوافق علي مشاركة بطاقته مع الطرف الجديد والعكس صحيح، كما يمكن اضافة عدد ٤ اطفال للحساب وسيكون بامكان الاطفال التمتع ببعض مميزات البرايم مثل الموسيقي والصور ولكن لن يكون بامكانهم الشراء من البطاقات المسجلة للاشخاص البالغين .

اما بخصوص حسابات البرايم الاخري مثل حساب البرايم الام او برايم الطلبة فسيبقي كما هو لان صاحب الحساب لا يستطيع إضافة احد معه في هذان النوعان من حسابات البرايم .

تذكير : هذا الاجراء فقط للاشتراكات الجديدة او للاشتراكات التي انتهت وهناك رغبة بالتجديد اما الحسابات الجاريه فلن يتم تغييرها حتي يحين موعد التجديد .

 شكرا لكم جميعا …

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

شرح خدمة ALIEXPRESS DIRECT

﷽ تصل لي الكثير من الاسئلة عن خدمة Ali Express Direct والخاصه بشحن مشترياتك من …

تعليق واحد

  1. ما هذا يا امازون 🙁
    شكلها بدت تتخذ طريقه بعض التجار !!
    الله يستر على اللي جاي
    يعطيك العافيه بو محمد 🙂

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »