جديد المواضيع

عجائب المواقع السبعة !

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الطرح اليوم مختلف شوي ، غير ، ويبي شخص راااااايق وهو يقراه ، إذا أنت مو رايق، ليتك تخلي الموضوع وترجع لنا بوقت أوسع علشان تستمتع فيه !

جاهزين !؟

بسم الله نبدأ

في التسوق الإلكتروني ، غالباً لما تسأل واحد ايش يشتري من الانترنت ، تكون الإجابة غالباً : (ملابس – اكسسوار – الكترونيات – كتب – إلخ) وهذا الأغلب لأن المواقع غالباً تبيع هذه الأشياء، لكن صادفت متاجر نشاطاتها مختلفة وتتخصص بأشياء غريبة ونادرة، مما جعلني أتساءل من يشتري هذه الأشياء من الانترنت؟؟ صحيح أن هناك بعض المواقع تتخصص بأشياء محدودة كبيع الورود فقط، ولكن أن تتخصص بأشياء غريبة، هنا مكمن الغرابة وموطن العجب!! هل يعقل أن يقوم بزنس كامل على مثل هذه الأشياء ضيقة النطاق !!؟

لن أطيل عليكم وتعالوا معي لنكتشف سبعة أمثلة لهذه المواقع، ولعلنا نضيف غيرها مستقبلاً بموضوع مستقل.. فإلى الأمثلة:

١- أرض المقالب:

اسم الموقع : prank place

فكرته: يحتوي هذا الموقع على بعض المقالب التي تستطيع أن تمازح بها أصدقائك وزملائك وعائلتك ، بأسعار معقولة وأفكار مبتكرة، منها ما هو جيد ومنها ما هو أقل من الذوق العام، ولكن دعني أضرب لك بعض الأمثلة الخفيفة اللطيفة. تخيل أن تدخل دورة المياه – أعزك الله – وترحب بك مناديل الحمام!! نعم لديهم حاملة مناديل ناطقة!! هل تذكرون القلم المكهرب؟ يوجد لديهم نسخ منه وكذلك ريموت و ولاعة سجائر كلها مكهربة.. كما أن لديهم شموع تعيد إشعال نفسها إن أطفأها الشخص المحتفى به في الحفل هههههههه. جولة سريعة على هذا الموقع ستعطيك نبذة عن كمية الطرافة في تلكم المقالب – رغم أنني لم أحب بعض ما جاء به من روائح كريهة وخلافه إلا أن فكرة الموقع الغريبة أجبرتني على الكتابة عنه، ادخل إلى الموقع من هنا.

٢- المتجر اللامع:

اسم الموقع: shiny shack

فكرته: لن تجد صعوبة في ممازحة أصدقائك بهدايا غير مفيدة بعد اليوم ! فمن السهل أن ترسل قلم لا يكتب أو ساعة حائط يمشي وقتها للوراء!! توسع نشاط هذا الموقع ليشمل بعض الهدايا المفيدة إلا أنه لا زال يحتفظ بتلك الهدايا عديمة الفائدة، والتي يحتفظ بها لأغراض المقالب بين الأهل والأصدقاء. قم بزيارة هذا الموقع واقرأ تفاصيل السلع جيداً فلربما مقلبوك أنت بشكل الهدية الجذاب ولكن باطنها كذاب. لزيارة الموقع انقر هنا ، واحترس !

٣- بوب باركر

اسم الموقع: Bob Barker

فكرته: هذا الموقع من أغرب المواقع وأعجبها، فهو لشركة تخصصت ببيع مستلزمات السجون منذ عام ١٩٧٠م ، فهي شركة عريقة ورائدة تخصصت في هذا المجال، وعندما تقوم بزيارة متجرهم على الانترنت ستجد كل ما يخص نزلاء السجون والمراقبين من ملابس وأحذية وأدوات حلاقة التي لا يمكن أن تجرح والبطانيات وطاردات الحشرات.. وكل منتج يعيشك دور السجين والسجان !! قم بزيارة هذا الموقع من هنا.

٤- حلوى العهد القديم

اسم الموقع: Old Time Candy

فكرته: من أفضل النشاطات الغريبة والنادرة التي رأيتها، ومتحمس لتجربتها، حلوى العهد القديم، من اسم الموقع تعرف أن اهتمامه بالحلويات التي كنا نأكلها صغاراً وانقطعت من السوق، هناك الكثير من الأنواع لكن غالبها أمريكية وربما لم نرها يوماً من الأيام. إلا أن فكرة الموقع جميلة جداً والحلويات المباعة في هذا الموقع ليست مخزنة وإنما طازجة يستوردونها من أكثر من ٧٠ مصنعاً حول العالم ، من داخل الموقع تستطيع أن تحدد مكان الحلويات المطلوبة (داخل أمريكا أو خارجها) كما تستطيع أن تختار الزمن الذي تم إنتاج تلكم الحلوى فيه (تستطيع أن تختار إلى ما قبل ١٩٢٠م !!) كما أنك تستطيع أن تختار الحلوى حسب النكهة ، وغيره من الخيارات الجميلة في هذا الموقع الرائع! لزيارة الموقع من هنا

وليتكم – بارك الله فيكم – تنتبهون قبل الطلب من هذا الموقع أن الحلوى حلال.. ولا يوجد فيها جيلاتين الخنزير، ولا يوجد فيها نسبة من الكحول.

٥- أوكسفام

اسم الموقع: Oxfam

فكرته: هل فكرت يوماً بإهداء ماعز حية؟ هذا الموقع يوفر لك ذلك ، ولكنه تابع لمنظمة خيرية تغطي حوالي ٩٤ دولة حول العالم لمحاربة الفقر، فعندما تختار نوع الهدية إما ملابس أو دورة تدريبية أو حتى الماعز الحية فإنهم سيوصلونها إلى المستفيدين من الفقراء ويعطونك شهادة أو إيصال تفيد بمساعدتك لذلك المحتاج. لا نشك أن الأقربون أولى بالمعروف وأن أهلنا في البلاد الإسلامية تجمعنا معهم أخوة الدين، وأنا هنا مجرد ناقل لمعلومة موقع ، لا مسوق له، وفي كل خير بإذن الله والله لا يضيع عمل المحسنين. لزيارة الموقع انقر هنا

٦- أكلات غريبة!

اسم الموقع: Bizarre Foods

فكرته : كما أسلت لعابكم عندما تكلمت عن الحلويات ، دعوني أمارس مهنة (التخريب) وسأفسد ذائقتكم الآن!! هههههه ، لا شك أن هناك اختلافاً بين الناس في أذواقها وأطباقها وعاداتها بالأكل ، ولعل من أغرب الناس عادات بالأكل هم الصينيين واليابانيين وما جاورهم حيث يأكلون الديدان والزواحف والحشرات.. حية كانت أو ميتة، وهذا الموقع مخصص لهذه الأكلات ، لا أنصحك بزيارة الموقع ولا أنصحك أن تطلب مني زيادة بالوصف، لكن إذا كنت تحب الاستطلاع فانقر هنا.

٧- متجر التوافه! 

اسم الموقع: stupid

فكرته: هذا الموقع يزعم أنه يختار بضاعته التافهة بعناية فائقة! وأنه حريص كل الحرص على تفاهة مخزونه!! وهذه أحد المزايا التي يزعمونها والتي تجعل منهم موقعاً مميزاً تشرئب له أفئدة المهتمين بهذا النوع من البضاعة!! البضاعة لا وصف لها إلا أنها بضاعة مزجاة ، تتغير بين الفينة والأخرى .. إليكم رابط هذا الموقع من هنا.

في الختام أود القول أن كل هذه الموقع تم اختبار مصداقيتها في موقع scam advisor وأثبت أنها موثوقة، ولذا طرحتها لديكم هنا..

آملاً أن يكون هذا الموضوع اللطيف الظريف قد حاز على رضاكم وإعجابكم، ونراكم على خير.

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

﷽ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الطرح اليوم مختلف شوي ، غير ، ويبي شخص راااااايق وهو يقراه ، إذا أنت مو رايق، ليتك تخلي الموضوع وترجع لنا بوقت أوسع علشان تستمتع فيه ! جاهزين !؟ بسم الله نبدأ في التسوق الإلكتروني ، غالباً لما تسأل واحد ايش يشتري من الانترنت ، تكون الإجابة غالباً : (ملابس - اكسسوار - الكترونيات - كتب - إلخ) وهذا الأغلب لأن المواقع غالباً تبيع هذه الأشياء، لكن صادفت متاجر نشاطاتها مختلفة وتتخصص بأشياء غريبة ونادرة، مما جعلني أتساءل من يشتري هذه الأشياء من الانترنت؟؟ صحيح أن هناك بعض المواقع تتخصص بأشياء محدودة…

0%

تقييم المستخدمون: 4.33 ( 10 أصوات)

عن Abu Eyad

أعس المتاجر الإلكترونية حيث وجدتها :)

شاهد أيضاً

شرح خدمة ALIEXPRESS DIRECT

﷽ تصل لي الكثير من الاسئلة عن خدمة Ali Express Direct والخاصه بشحن مشترياتك من …

تعليق واحد

  1. من افضل واحلى المواضيع الي قريتها في منتدياتنا العربية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »