جديد المواضيع

هل امازون سيجمع شحناتك ام لا ؟

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

يقوم الكثيرين منا بالشراء من امازون لما يتمتع به هذا الموقع من مصداقية وخدمة عملاء مميزه ( يوجد قسم كامل عن امازون في البار العلوي للمدونة ) ، وعند او قبل الشراء يبدا التساؤل الدائم : هل ستكون كل مشترياتي بشحنة واحدة ؟ كم عدد الشحنات التي ستخرج من أمازون ؟ متي ستصل ؟ .

ساحاول إن شاء الله ان اجيب عن هذه التساؤلات من خلال شرح احدي تجاربي الشرائية من الموقع :

قمت بشراء بعض الاكسسوارات لجهازي الجديد IMAC  ( https://amzn.to/3e2c2nJ ) (والذي اشتريتة ايضا من أمازون ) وهذه المشتريات هي كالتالي:

حامل متعدد الاستخدامات  ( https://amzn.to/3aPiOet )

غطاء للشاشة ومعه جراب لوضع الكيبورد والماوس ( https://amzn.to/3bVOCP2 )

ماوس

ماوس خاص ( https://amzn.to/2XdpoHT )

بعد ان اتممت عملية الاختيار تم نقلي لصفحة الدفع  وهناك ستجد في الاسفل خانة خاصة لادخال كود الخصم وهو كود تحصل عليه من موقع الماركة الاصليه ( مثلا لو اشتريت منتج من ماركة أبل وكنت تملك كود خصم فيمكنك ادخاله في الخانة المذكورة وستحصل علي الخصم الخاص بهذا الكود )

كود الخصم

الان سوف ننتقل الي صفحة تاكيد الطلب النهائي وهنا سوف نجد توزيع الشحنات علي مجموعتين كما في الصورة التالية :

jrsdl hgaokhj

وايضا ستجد في الاعلي مكان لوضع كود الخصم ( ان كنت تملك هذا الكود ) .

بعدها سوف يصلك ايميل من موقع أمازون ، يحوي هذا الايميل تاكيد الشراء والموعد المؤكد للتوصيل وعدد الشحنات ، ومن هنا نعرف عدد الشحنات وموعد تسليم كل شحنة ، كما في الصورة التالية:

٣

الموعد المؤكد الذي اشرنا له في الاعلي هو الموعد الذي تضمن لك أمازون ان شحنتك سوف تصل في هذا اليوم او قبله – لو وصلت شحنتك بعد هذا التاريخ تستطيع ابلاغ خدمة العملاء بموقع أمازون بان الشحنة تاخرت عن موعد التوصيل وعندها سيتم اعطاؤك كوبون خصم بقيمة ١٠ دولارات واعتذار عن التاخير ( ناس محترمة وتقدر الزبون )

الان لو ذهبت الي حسابك في أمازون ثم فتحت قسم مشترياتك ( Orders )  فسوف تجد تفاصيل الشراء والشحن وهي مشابهه لما وصلك بالايميل مع ميزه اضافيه وهي انه يمكنك بعد الشحن ان تتابع حركة شحنتك من نفس الصفحة عن طريق الخيارات الموجودة بالجانب الايمن ( Track Package )

٤

تحديث بتاريخ تحديث ٣-١-٢٠١٥  –  للاسف تم الشحن من امازون وتم تقسيم الشحنه علي ثلاث شحنات منفصله – كل شحنه لها رقم تتبع وموعد وصول منفصل عن الشحنة الاخرى – الصوره التاليه من حسابي بموقع امازون

توزيع الشحنات

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

اتمني لكم تسوقا ممتعا

7

﷽ As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases يقوم الكثيرين منا بالشراء من امازون لما يتمتع به هذا الموقع من مصداقية وخدمة عملاء مميزه ( يوجد قسم كامل عن امازون في البار العلوي للمدونة ) ، وعند او قبل الشراء يبدا التساؤل الدائم : هل ستكون كل مشترياتي بشحنة واحدة ؟ كم عدد الشحنات التي ستخرج من أمازون ؟ متي ستصل ؟ . ساحاول إن شاء الله ان اجيب عن هذه التساؤلات من خلال شرح احدي تجاربي الشرائية من الموقع : قمت بشراء بعض الاكسسوارات لجهازي الجديد IMAC  ( https://amzn.to/3e2c2nJ ) (والذي اشتريتة ايضا من أمازون )…

0

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 4 أصوات)

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

4 تعليقات

  1. شكرا لك بو محمد على الفايدة الجميله*ـ*

  2. مشكور والله معلومات افادتني كثيرا

  3. اخوي يسعد مساك ..
    انا قبل فتره شريت اكسسوارات للجوال واغراض للمطبخ ..وكنت ابغاها توصل ف شحنه وحده عشان برسلها ع بريد شوب اند شيب ..وكنت خايف كل شحنه توصل لوحدها وتكلفني ف الشحن ..
    فكنت اراعي ف الشحنات اللي اختارها تكون عن طريق امازون مو بائع ..by amazon ..وتكون مكتوبه مكان اسم البائع ..
    و طلع لي خيار بعدين :
    1- رسال الشحنه بجرد ما تجهز .
    2-تقليل الشحنات قدر المستطاع .
    اخترت الثاني ..
    وفعلاً 14 قطعه وصلتني في شحنه وحده ع ارامكس مع اختلاف اماكن شحنها وطبعاً بعض الاحيان بدل ماتجهز فيومين يقول لك 3ايام .. ..
    وتحياتي ..

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »