جديد المواضيع

كيف تتواصل مع خدمة العملاء في أمازون ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

خدمة العملاء

خدمة العملاء هي احد عوامل نجاح او فشل مواقع الخدمات ، و موقع امازون وصل للمكانة العالمية التي وصلها بسبب نجاح هذه الخدمة ، بالاضافة لعوامل اخري جعلت من هذا الموقع من افضل مواقع التسوق في عالم الانترنت .

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

هناك الكثير من الاسباب التي تجعلك تتواصل مع خدمة العملاء في موقع امازون ، اليكم بعض هذه الاسباب:

  • اذا حصلت لك مشكله في الطلب مثل خطا في العنوان او خطا في طلب الكميه فالمفروض ان تدخل وبسرعه في الشات والمحادثة مع خدمة العملاء لتعديل الطلب ، علما ان التعديل ممكن وبسهوله بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
  • اذا اردت الغاء طلب فيمكنك ذلك عن طريق خدمة المحادثة بشرط ان تكون السلعه لم يتم شحنها .
  • الشكوي من تاخر سلعه او عدم وصولها لك فيمكنك الدخول في خدمة الشات مع خدمة العملاء وستحصل علي تعويض مقداره 10 دولارات ( كوبون مشتريات ) وايضا ممكن يعوضونك بشحنه مجانيه بديله عن شحنتك الضائعه او التي لم تصل لعنوانك .
  • اية اسباب اخري

شخصيا لم ادخل في محادثة مع خدمة العملاء في موقع امازون دون ان اخرج وانا راضي جدا عن خدمتهم ، فهم متعاونين بشكل رائع ولديهم تفويض بحل اية مشكله قد تطرحها انت وقد حصل معي ان ارسلوا لي سلعه بديله عن شحنتي التي اضاعتها شركة الشحن مجانا بالرغم من ان الخطا كان من شركة الشحن وليس منهم .

خدمة العملاء وضعت لمساعدة الزبائن وما ارجوه هو ان نكون نحن كزبائن عرب على قدر من المسئولية واحترام ثقة الاخرين فينا ، للاسف نسمع كثيرا عن بعض الزبائن الذين يدعون بوجود اهمال من الموقع وهذا غير صحيح فقط طمعا بالحصول علي تعويض لا يستحقونه ، فرجاءا لا تسمح لنفسك بالوقوع بهذا الخطا الذي يسيء لنا جميعا .

 الان ساشرح لكم خطوات الوصول لصفحة المحادثة ( الشات ) مع خدمة العملاء في موقع امازون

اولا الدخول لحسابك بالموقع

صفحة الدخول لموقع امازون

بعدها النزول لاسفل الصفحه :

2

بعدها الخيار الموجود بالصورة

3

ثم الخيار في الجانب الايمن كما في الصوره:

4

وبعد ذلك ستدخل لصفحة ستجد فيها طلباتك الاخيره ، اختر الطلب الذي تريد المحادثة لاجله او انتقل للجزء التالي من الصفحه كما في الصوره التالية :

5

بعدها ستفتح لك صفحة المحادثة ليرد عليك موظف الخدمة علي استفساراتك وحل مشكلتك ( المحادثة باللغة الانجليزية فقط ) ، تستطيع استخدام خدمة جوجل للترجمة اذا لم تكن تجيد اللغة الانجليزيه :

خدمة جوجل للترجمة (أضغط هنا) 

اتمني ان تشاركوني بتجاربكم في هذا الموقع والمواقع الاخرى

شكرا

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

71

بسم الله الرحمن الرحيم As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases خدمة العملاء هي احد عوامل نجاح او فشل مواقع الخدمات ، و موقع امازون وصل للمكانة العالمية التي وصلها بسبب نجاح هذه الخدمة ، بالاضافة لعوامل اخري جعلت من هذا الموقع من افضل مواقع التسوق في عالم الانترنت . هناك الكثير من الاسباب التي تجعلك تتواصل مع خدمة العملاء في موقع امازون ، اليكم بعض هذه الاسباب: اذا حصلت لك مشكله في الطلب مثل خطا في العنوان او خطا في طلب الكميه فالمفروض ان تدخل وبسرعه في الشات والمحادثة مع خدمة العملاء لتعديل الطلب ، علما ان…

0%

تقييم المستخدمون: 3.41 ( 15 أصوات)

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

13 تعليقات

  1. يعطيك العافية على الموضوع المفيد، فعلا كل ما احتجت لشيء سواء كان استفسار أو شكوى دائما يردون علي بطرقة محترمة وترتاح أن حقك ما راح يضيع أبدا

    سؤال أخي الكريم، هل تعرف مواقع يابانية موثوقة للشراء؟ لأن المواقع إلي أعرفها يكون عندهم تنزيلات ممتازة لكن أخاف اتعامل معاهم لأنهم ما يستخدمون ال paypal

  2. السلام عليكم
    انا طلبت شحنتين من امازون ولا وصلت لي و المفروض اكون مستلمتها قبل ٨ ايام والثانيه قبل ٤ ايام وراسلت البائع قبل خمس ايام ولا رد وراسلته بعدها وبرضوا مارد . ياليت تنصحني وش اسوي

  3. طيب وين القى الشات المباشر بالتطبيق مالقيت الا عبر الايميل او الاتصال

    • الشات المباشر موجود حسب الوصف الذي ذكرته بالموضوع واذا لم يظهر لك فمعناها انها قد تكون اجازه اسبوعيه او بوقت غير متوفر احد من خدمه العملاء وللوصول للشات يجب اختيار وقت اخر .

  4. مرحبا يا اخي انا تحصلت علي 10 دولار بس ما نزل في رصيدي ارجوك قلي اين اجده

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »