جديد المواضيع

كيف تشتري من موقع زابووس zappos

بسم الله الرحمن الرحيم

Zappos

موقع زابووس Zappos  هو من اشهر وافضل المواقع المتخصصة , الموقع رائع بكل ما تحوية الكلمة من معني فالبضاعة ممتازة والاسعار رائعة وخدمة الزبائن هي من افضل ما يمكن ان تجده في اي موقع تسوق ، الموقع بدأ العمل في سنة 1999 ويعتمد الموقع علي عرض الماركات العالمية بخصم ينافس الاسعار المتوفرة بالاسواق.

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

الصورة التالية توضح احد مخازن الشركة :

zappos_warehouse

في سنة 2003 حدثت شراكة بين شركة زابووس وبين شركة امازون المعروفة لتزداد قوة الموقعين وتزداد قوة الموقع الذي اصبح شعارة ” نريد ان يصبح موقع زابووس اقوي موقع تسوق متخصص ” وهذا ما أتوقع شخصيا انه حصل فالموقع يجذب كل زائر ومشتري ليصبح من المخلصين للموقع فيكفي ان تشتري مره واحده لتجد خدمة العملاء وقد قاموا بالتواصل معك ليعرفوا رايك بما اشتريت ولا تستغرب ان قاموا بارسال حذاء جديد مجانا ان قلت لهم انك غير سعيد من الحذاء الذي اشتريه للتو منهم .

هل تعرف ماهي فترة الارجاع المسموحه لك لارجاع السلعه التي اشتريتها من الموقع ؟ انها 365 يوم ، يعني لديك سنه كامله لارجاع ما اشتريت منهم ، هل تصدق ؟ ( للاسف في محلات ربعنا وتجارنا العرب تجد العباره المشهوره البضاعة المشتراة لا ترد ولا تستبدل 

الموقع لدية تشكيلة كبيره جدا من المعروضات سواء الاحذية او الملابس وغيرها ، من عيوب الموقع حاليا انه لا يشحن الي عنوان خارج أمريكا ولكن الموقع يقبل البطاقات الدولية ( الفيزا – الماستركارد وغيرها )

للشراء من الموقع عليك اولا بالتسجيل بالموقع وهو اجراء عادي علي ان تنتبة للنقاط التالية عند التسجيل :

اولا : عنوان الشحن ( Shipping Address )

كما قلنا ان الموقع لا يشحن لعنوان خارج امريكي لهذا فانت تحتاج الي عنوان امريكي لتشحن مشترياتك اليه : هذه الشركات تعطيك عناويين امريكيه خاصة لتشحن اليها مشترياتك

(اضغط علي الاسم لتنتقل للموضوع الخاص بكل شركة )

شركة شيب استر

شركة ماي يو اس

شركة ارامكس

شركة بوستا بلس

ثانيا : عنوان الفاتورة  ( Billing Address )

هذه الخطوة مهمه جدا ويجب الانتباه وعمل الخطوات كما ساشرحها والا سوف يتم رفض طلبك والغاء عملية الشراء:

عنوان الفاتورة هو العنوان الذي يتم ارسال نسخة من فاتورة الشراء اليه وهو عنوان يوضح نوع البطاقة التي تستخدمها للشراء ، هل هي بطاقة من بنك امريكي ام بطاقة من بنك آخر  غير امريكي وعليك اتباع الخطوات التالية لادخال عنوان الفاتوره :

Name: Your full name

line 1: The street address

line 2: City, County (or Province/ State)

City Line: Country, Postal Code plus your country

State: Enter “AA” from drop down box

Zip Code: Enter “11111” or “99999.”

والشرح بالعربي كالتالي:

  الاسم : اكتب اسمك

السطر الاول للعنوان : ضع اسم الشارع

السطر الثاني للعنوان : اكتب المدينة ثم الدوله

المدينة : الدولة والرمز البريدي

الولاية : ضع الرمز التالي AA

الرمز البريدي : اكتب التالي 11111  او  99999

أنتبة : جميع البيانات في هذا القسم هي لعنوان بيتكم وليس عنوانك الامريكي لانها ستخبر الموقع انك ستستخدم بطاقه من بنك غير امريكي

الان تكون قد اكملت تسجيلك وتستطيع ان تستخدم بطاقتك للشراء من الموقع وشحن مشترياتك لعنوانك الامريكي .

شكرا لكم وبانتظار تجاربكم للشراء من هذا الموقع الرائع .

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

شرح خدمة ALIEXPRESS DIRECT

﷽ تصل لي الكثير من الاسئلة عن خدمة Ali Express Direct والخاصه بشحن مشترياتك من …

3 تعليقات

  1. طلبت من موقع zappos الجزم ماطلعت مقاسي احتاج ارجعها .. شحنتها على بوردرلنكس وكلفني الشحن 157 دولار 595 ريال سعودي .. كيف ارجعها بأقل تكلفه ؟؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »