جديد المواضيع

تجربتي مع موقع Puritan’s Pride للمكملات الغذائية والفيتامينات

بسم الله الرحمن الرحيم


 

Puritan's Pride

موقع Puritans Pride

بتوصية كريمة من زميل لي متخصص بالامور الصحيه والغذائيه قمت بتجربة الشراء من هذا الموقع المتخصص والجميل ، طبعا احد اهم الاسباب للشراء من موقع Puritans Pride هو غلاء مثل هذه المكملات الغذائية فى اسواقنا المحلية وايضا بسبب شح الانواع الكثيرة من المكملات الغذائية المختلفة .

قبل الشراء ارجو الانتباه للنقاط التالية: 1- البروتينات ممنوعة في الكثير من الدول ولا يتم ادخالها الا بترخيص من وزارات الصحه في الدولة واحيانا كثيرة لا يتم ادخالها فانتبة. 2- عند اختيار المكملات الغذائية انتبة لتركيبتها فبعضها يحتوي علي جيلاتين حيواني وهذا ممنوع شرعا لعدة اسباب . 3 – حاول ان تستشير طبيب مختص قبل الشراء فما يستعمله غيرك قد لا يصلح لك وخصوصا ممن يعانون من امراض مزمنه مثل الضغط او سكر الدم .

كانت عملية الشراء خلال عروض البلاك فرايدي وكان هناك عرض عباره عن ” اشتر علبة وخذ اثنتان مجانا ” وكان العرض ممتاز ومغري بالفعل ولازال الموقع يقدم عروض ممتازة في هذا المجال ، بداية ساعطيكم جوله بسيطة وسريعة عن الموقع :

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

البداية وقبل الشراء يجب عليك التسجيل بالموقع وهي خطوات عادية كما يتم في العديد من مواقع التسوق ، ثم يمكنك التنقل بين اقسام الموقع سواء حسب نوع المنتج او المنتجات النباتية او المنتجات التي عليها تخفيضات او المنتجات الكثيرة الطلب :

صوره عامة عن الموقع

ايضا يمكنك استخدام القائمة الجانبيه (على اليسار من الصفحة ) حيث ستجد قائمة طويلة من الفيتامينات بانواعها والمكملات الغذائية وغيرها من المنتجات ، شخصيا قمت بشراء 3 انواع من هذه المنتجات وطبعا كان العرض هو الحصول علي ثلات علب بسعر علبه واحدة :

صوره لمشترياتي من الموقع

والمشتريات كانت عباره عن فيتامينات واوميغا 3 ، تم شحن هذه المشتريات الى ارامكس ومنها للكويت ( الموقع يوجد لدية شحن دولي مباشر ولكنني لم اجربة خوفا من مشاكل الجمارك )  ، وقد تم تخليص الشحنة من الجمارك من قبل ارامكس ولم تكن هناك اي مشكلة لان الشحنة كانت عباره عن مكملات غذائية فتم ادخالها بدون اي مشاكل والحمد لله .

تفاصيل طلباتي من الموقع

ايضا الموقع يحوي قسم خاص للشاي والقهوة وشخصيا لم اجرب ان اشتري لان هذه كانت تجربة للموقع ، اتمنى لكم تسوق وصحة عال العال …

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

تجربة شرائية ثانية من نفس الموقع تجدها من هنـــا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

تعليق واحد

  1. انا اشتريت من مدة طلبية من اي هيرب وكانت عبارة عن عسل كذا نوع وزيت لوز وبعض الاغراض الاخري شامبو وصابون وطلبت شحنها علي دي اتش ال للاسف بعدها لفيت اعمل تخليص من وزارة الصحة ودفعت ٢٢ دينار تخليص لدي اتش ال
    ما كررتها تاني 🙂

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »