جديد المواضيع

جهاز فيلبس لوميا لازالة الشعر Philips Lumea Prestige

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

اذا عندك اي سؤال عن هالموضوع او مواضيع التسوق من الانترنت فاهلا ومرحبا بك متابعا لي بتويتر من هـــنا وراح احاول اجاوب علي كل اسئلتك إن شاء الله

وصلت لي العديد من الاستفسارات عن جهاز لوميا فيلبس المشهور لازالة شعر الجسم ولهذا سوف اشرح الجهاز ومميزاته وساحاول الرد على كل الاستفسارات في هذا الموضوع إن شاء الله .

مع الانتباه الي ان الجهاز يعمل علي الكهرباء ولهذا لا انصح بشراءه من السوق الامريكي لان الكهرباء في امريكا تختلف عن الموجود بالخليج العربي .

حاليا الجهاز عليه خصم ممتاز في امازون البريطاني وسعره ارخص من السوق بكثير كما يوجد شحن مباشر من امازون بريطانيا للبيت مباشره ، رابط الجهاز من هنا  https://amzn.to/2xUdqs8 ( لا يوجد تحديد لكمية الشراء يعني ممكن تشتري العدد الذي تريد )

اولا لنتعرف علي ماهو جهاز لوميا لازالة الشعر ؟

الجهاز يستخدم تقنية حديثه اسمها تقنية الوميض النبضي المكثف وتختصر ب IPL

حيث تقوم بصيلات الشعر بامتصاص هذه الومضات وبالتالي يتم ازالة ما يقرب من 90٪ من الشعر وخلال 3 جلسات فقط ، الجهاز مصمم للاستخدام المنزلي وبه حمايه للجلد بشرط الالتزام بتعليمات الاستخدام . الشعر المزال يعود للنمو مره ثانيه ولكن بسرعه ابطئ ولهذا مهم الانتظام علي استخدام الجهاز ( توجد العديد من الفيديوات في اليوتيوب تشرح طريقة عمل واستخدام الجهاز وانصح بالرجوع لها قبل الشراء ) والجهاز يستخدم للنساء وايضا للرجال .

توجد عدة اصدارات من الجهاز واليوم سوف نتطرق الى الاصدار الاخير من الجهاز وهو يحمل الاسم Philips Lumea Prestige BRI956/00 .

رابط الجهاز في امازون البريطاني ( https://amzn.to/2xUdqs8 )

مميزات النسخة الاخيره:

  • يمنع نمو الشعر لمدة 8 اسابيع تقريبا
  • يزيل 92٪ من الشعر
  • يستخدم لاجزاء الجسم المختلفة وهي الجسم – الوجه – منطقة خط البيكيني ومنطقة الابط وتوجد ملحقات خاصه لكل جزء من هذه الاجزاء
  • يعمل بالبطاريه ( واير ليس ) او ممكن وصله بالواير مباشرة يعني سلكي و ايضا لا سلكي
  • ميزه امان اضافية لحماية الجلد
  • حقيبة للجهاز
  • ضمان عالمي لمدة سنتين

الجهاز مصنف علي انه الاول والافضل للاستخدام المنزلي بتقنية النبض المكثف IPL

حاليا الجهاز عليه عرض خصم من امازون البريطاني مع شحن مباشر للبيت وهذه فرصه ممتازه لان بالعاده شركات الشحن لا تقبل شحن الجهاز بسبب تقنية الوميض المشابهه ل الليزر والتي تتخوف الشركات من شحنها بسبب قوانين الطيران ولهذا فالشحن المباشر يضمن لك وصول الجهاز للبيت .

لشراء الجهاز من امازون البريطاني

رابط الشراء من امازون البريطاني ( https://amzn.to/2xUdqs8 )

لشراء الجهاز من امازون الالماني

رابط الشراء من امازون الالماني ( https://amzn.to/3e3WK1F )

للشراء من امازون الايطالي

رابط الشراء من امازون الايطالي ( https://amzn.to/34ihVZo )

ختاما ، اتمنى تشاركوني بتجاربكم عن هذا الجهاز وذلك لتعم الفائدة للجميع .

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »