جديد المواضيع

طريقة التسجيل وتعريف الباي بال في موقع Ebates لاسترجاع الاموال

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

سبق وشرحنا بمقال سابق ( من هنا ) الفائدة من استخدام موقع Ebates لاسترجاع جزء من الاموال التي استخدمتها للتسوق والشراء من المواقع ، في هذا الموضوع وبسبب كثرة الاسئلة فساشرح طريقة التسجيل وطريقة اضافة حساب الباي بال لموقع Ebates , فلنبدأ :

البداية بالتسجيل بالموقع كما بالصورة التالية :

كما بالصوره عندنا خيارين : خيار للتسجيل الجديد وخيار للدخول للموقع بعد التسجيل . وبعد الدخول لخيار التسجيل الجديد بعدها ستفتح لنا صفحة للتسجيل كما بالصورة التالية:

 وب 4 خطوات ستكون اكملت التسجيل بالموقع فكل ما عليك هو ادخال ايميلك ( سوف تصل لك رساله التاكيد من الموقع ) وكلمه السر ثم اضغط علي الخيار رقم 3 وهو للتحقق من الادخال ثم اضغط علي خيار التسجيل رقم 4 .

بعد ذلك ستجد انك دخلت لصفحة حسابك الرئيسيه ومنها يجب ان نقوم بالدخول للاعدادات لادخال البيانات الخاصة ب الباي بال وغيرها وذلك حسب الخطوات كما بالصور التالية :

بعدها ندخل لصفحة الاعدادات كما بالصورة التالية :

وكما هو واضح انك تستطيع تغيير الخيارات الموضحة بالصورة سواء الايميل او كلمة السر وغيرها، وما يهمنا هنا هو ضرورة ادخال عنوانك سواء عنوان البيت او عنوانك الامريكي وذلك لتفعيل خيارات استقبال الاموال كما بالصورة التالية :

هنا قمت بادخال عنوان البيت ( اي عنوان حتي لو كان خطا ) وبعدها اضغط الخيار بالاسفل لادخال البيانات .

هنا ستجد انه ظهرت لك خيارات طريقة استقبال الاموال المسترجة وستجد خيارين اما بارسالها بشيك او بارسالها للباي بال وخيار الباي بال هو الافضل لان خيار الشيك ممكن يتم رفضه من بنكك المحلي لانه سيكون موجه لبنك امريكي .

الان نقوم باختيار الباي بال .

الان نختار الخيار الواضح بالصوره اعلاه .

اخيرا سوف تفتح لنا صفحة الباي بال وفيها نقوم بالدخول لحساب الباي بال وهذه الخطوه هي الخطوه الاخيره وبعدها سيتم اعتماد حساب الباي بال الخاص بك لاستقبال الاموال المسترجعه من الشراء .

الاموال المسترجعة يتم تحويلها بطريقه تلقائيه ولا تحتاج لاي موافقه او طلب منك فالتحويل يتم بمجرد ان تكون هذه الفلوس برصيدك واحيانا تتاخر لايام بسبب ضروف الموقع او العطلات في امريكا . ايضا المبلغ يتم في الباي بال ولا يتم تحويله لبطاقه الفيزا ويمكن استخدام هذا الرصيد بالباي بال للشراء من المواقع التي تقبل البايبال للدفع وهذا الرصيد صالح للابد .

تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »