جديد المواضيع

افضل مكائن القهوة

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases

علشان ما تتعب بالبحث عن المنتجات المميزه في امازون بريطانيا وخصوصا الاجهزه الكهربائية ، وضعت لك كل المنتجات التي اشتريتها او التي انصح بها وحتى المنتجات التي يبحث عنها الكثيرين في صفحه واحده  ، ادخل لها مـن الرابط التالي وشوفها بنفسك : رابط السلع تجده مـــــــن هنـــــــا

اذا عندك اي سؤال عن هالموضوع او المواضيع الخاصه بتعلم التسوق من الانترنت فممكن تتابعني بحسابي ب تويتر  مــن هـــنا وراح احاول الرد على كل اسئلتك بشكل مباشر إن شاء الله …

تصل لي الكثير من الاسئله عن مكائن القهوه ماهو الافضل ؟ ماهو المناسب ؟ ماهي المكينه الاحسن ؟ وغيرها من الاسئله .

شخصيا لست متخصص بالمكائن وانواعها ولكن لدي بعض المعلومات عنها بحكم شرائي للعديد من مكائن القهوه سواء للاستخدام الشخصي او للاقارب ( هناك مكائن خاصه بالقهوه المختصه وهي ليست ضمن موضعنا هذا وسوف اشرحها بموضوع خاص إن شاء الله )

فى البدايه لازم نحدد سبب اختيار المكائن في هذا الموضوع وسبب تحديد هذه المكائن دون غيرها ، شخصيا اجد ان اختياري لمكينه القهوه يكون بناءا علي المميزات التاليه :

  • ان تكون المكينه قابله لتجهيز اكثر من نوع من القهوه ولهذ فالمكائن اليدويه افضل من الاوتوماتيك لان الخيارات والنكهات انت تحددها بمزاجك .
  • قطع غيار متوفره بالسوق المحلي او ان يكون لها وكيل محلي
  • سهوله الاستخدام وان لا تكون معقده .

شخصيا افضل المكائن السهله الاستخدام والسريعه التجهيز لان المكائن اليدويه ممتازه ولكن تحتاج وقت للتجهيز وايضا للتنظيف بعد الاستخدام ولهذا اخترت مكائن تكون شبه اوتوماتيك وفيها امكانيه للتعديل اليدوي .

عند شراء مكينه القهوه او اي جهاز كهربائي يجب الانتباه لموضوع الكهرباء يعني حاول ان تشتري من السوق البريطاني او الاوروبي لان الكهرباء مناسبه للكهرباء عندنا بالمنطقه اما السوق الامريكي فالكهرباء 110 فولت ولتشغيل الجهاز تحتاج لمحول خاص وهذا المحول سيكون كبير الحجم بسبب حجم الوات لهذه النوعيه من الاجهزه .

جميع المكائن من امازون البريطاني علشان موضوع الكهرباء .

استخدم هذه المكينه من تقريبا سنتين واشتريتها من أمازون وميزتها انها شبه اوتوماتيك يعني تحط القهوه حبوب (او مطحونه ) وتختار نوعيه الطحن ومقدار الطحن وايضا تتحكم بكميه القهوه .

النوع الثاني

مكينه احترافيه  بكل ما تحوي الكلمه وفيها كل ما تحتاج لعمل كوب احترافي نفس محلات القهوه ( عيبها انها غاليه السعر ) , تحتاج ان تشتري معها مطحنه لانها لا تطحن القهوه فممكن تشتري المطحنه التاليه وتستخدمها لجميع المكائن التي لا تطحن القهوه :

Smart Grinder Pro ( https://amzn.to/34tToAG (

وتوجد نفس المكينه اعلاه ولكن معها مطحنه للقهوه مدمجه فيها يعني تطحن حبوب القهوه بالطريقه والنوعيه التي تريد

رابط الشراء ( https://amzn.to/3b31xyy )

النوع الثالث

Espresso/Cappuccino Coffee Machine ( https://amzn.to/34rKG60 )

 ماركه ديلونجي المعروفه وهي مكينه معروفه وتقييمها عالي وتعتبر الافضل في مكائن القهوه الشبه اوتوماتيك وهي مشابهه للمكينه رقم واحد فوق وسعرها ممتاز .

النوع الرابع

De’Longhi ECAM44.660.B Eletta Bean to Cup Coffee Machine ( https://amzn.to/3ei3wRU )

ميزه هذه النوعيه انها تحوي علبه حاويه خاصه للحليب يعني تحط الحليب وتحط حبوب القهوه وهي تقوم بالطحن وتبخير وتسخين الحليب واستمتع بالنتيجه ، عيبها ان سعرها اغلي من السابقه .

الاخيره

De’Longhi Nespresso ( https://amzn.to/3ecbXOo )

 مكينه نيسبريسو تعمل علي الكبسولات الجاهزه ( توجد كبسولات اعاده تعبئه ) وميزتها ان لها حاويه للحليب ممكن تشيلها وتخليها بالثلاجه وتستخدم الحليب ثاني يوم ، سعرها شويه مرتفع ولكن تقييمها عالي .

طبعا توجد انواع كثيره اقل سعر ولكنني اخترت لكم الافضل من وجهه رأيي المتواضعه .

شاركوني بتجاربكم وساقوم باضافتها للموضوع إن شاء الله .


تبي تشتري من موقع علي اكسبريس بس خايف من الباعه لا يغشونك ؟

ماكو مشكله باذن الله ، في هذه السلسله من التغريدات حطيت لك مجموعه متجدده من الباعه المعتمدين في الموقع .

البائع المعتمد يكون موثوق اكثر وبضاعته افضل ف خذ لك جوله وشوف المواقع وراح تعجبك

التغريدات من هنا

عن Arab Shop

متخصص في التسوق من النت منذ اكثر من 10 سنوات ، احاول ان انقل هذه التجربة للجميع واسعى لتعليم الناس الشراء من النت بانفسهم دون الاعتماد على الغير... اسعى لنقل اخطائي للغير كي لا يقعوا فيها ..

شاهد أيضاً

البرايم وايام البرايم المميزه لمواقع امازون …

As an Amazon Associate this site earns from qualifying purchases بسم الله الرحمن الرحيم س …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »